شركة "أريكسون": نعمل على تخفيف انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 02:11 ص
شركة "أريكسون": نعمل على تخفيف انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون شركة أريكسون - أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بحثت شركة اريكسون المتخصصة فى الشبكات وحلول الاتصالات المحمولة، سبل وآليات تخفيف انبعاثات غاز ثانى أكسيد الكربون بنسبة 30% لكل موظف بحلول العام 2017، فى حين كان معدل انخفاض الانبعاثات للعام 2013 بأكمله 10%، وفقا لتقريرها الـ12 للاستدامة ومسؤولية الشركات.

وقال جو بطيخ رئيس الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية لشركة إريكسون فى منطقة الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا، إن اريكسون تعتمد بشكل دائم على توفير الحلول والتقنيات التى من شأنها توفير استخدام الطاقة والانبعاثات الكربونية دون التأثير على جودة الخدمات المقدمة للعملاء.

وأوضح أن باقة المنتجات التى تتيحها الشركة للمشغلين فى عدد من الدول التى تعمل بها تشتمل على حلول Psi للتغطية التى تم إطلاقها فى العام الماضي، ونظام راديو دوت.

وأضاف "تستخدم حلول Psi وحدة لاسلكية منفردة تقدم تغطية من الجيل الثالث بنفس المستوى الذى تقدمه محطة اعتيادية ثابتة مجهزة بثلاثة أجهزة لاسلكية، مشيرا إلى أن هذا الحل تم الاستفادة منه فى 11 سوق خلال العام 2013، حيث أثبتت فعاليتها فى التخفيف من استهلاك الطاقة بنسبة 40%".

وأشار إلى نظام راديو دوتمن الذى يطوّر التغطية الداخلية، وهو قادر على تخفيف استهلاك الطاقة إلى أكثر من 50% بالمقارنة مع أنظمة الهوائيات الموزّعة التقليدية، وهى توسع مدة عمل البطارية لأجهزة المستخدمين من الشركات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة